منتدي مدينه الثقافه والعلوم


Forum City of Culture and Science of the University of October 6
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتدردشهuploadtubeكرسي الإعترافالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 فيورنتينا يسقط.. وميلان يستعيد أنفاسه بثلاثية إنزاغي

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
syria-lover
عضو جديد
عضو جديد
avatar

عدد الرسائل : 107
العمر : 24
تاريخ التسجيل : 05/03/2009
الهواية : عدل المزاج
النقاط : 3666
الجنس : ذكر
. . : ضع النص هنا

مُساهمةموضوع: فيورنتينا يسقط.. وميلان يستعيد أنفاسه بثلاثية إنزاغي   الأربعاء 11 مارس 2009 - 14:49

فيورنتينا يسقط.. وميلان يستعيد أنفاسه بثلاثية إنزاغي

شهد ختام السابعة والعشرين من الدوري الإيطالي لكرة القدم أمس (الأحد) تسجيل ثلاثيتين للاعبين المخضرمين فيليبو إنزاغي وماركو دي فايو فقاد الأول ميلان إلى الفوز على ضيفه اتالانتا برغامو 3-صفر، والثاني قاد بولونيا إلى الفوز على ضيفه سمبدوريا بالنتيجة ذاتها.
في المباراة الأولى، خطف إنزاغي الأضواء بعد الإعلان عن بقاء النجم الإنجليزي ديفيد بيكام مع ميلان حتى نهاية الموسم الحالي معارا من لوس انجليس غالاكسي الأميركي والذي كان يأمل بأن يكون النجم المطلق في اللقاء طالما انه هو من قام بهذا الإعلان قبل أن يؤكده ميلان ببيان على موقعه في شبكة الانترنت.
ولم يشارك بيكام في هذه الأمسية بشكل مباشر في صنع الأهداف الثلاثة التي أتت عن طريق طرف ثالث افتتحها إنزاغي في الدقيقة السابعة بعد عرضية من التشيكي ماريك يانكولوفسكي تابعها بيسراه داخل المرمى. ويبدو أن الحنين إلى اللعب أساسيا زاد من إصرار وتصميم المخضرم إنزاغي (35عاما) على العطاء فأضاف هدفين في الشوط الثاني ليسجل ‘’هاتريك’’ اشتاق إليها أنصار ميلان وانتظروها بفارغ الصبر منذ زمن طويل.
وسجل ‘’بيبو’’ الهدف الثاني بعد كرة خلف الدفاع من البرازيلي الكسندر باتو فسيطر عليها ودفعها بقدمه اليسرى من مسافة قريبة في وسط الشبكة خادعا الحارس اندريا كونسيغلي (71)، وجاء الثالث بعد 3 دقائق بطريقة مماثلة ومن نفس المكان بعد مؤازرة من جانلوكا زامبروتا صاحب التمرير (74) قبل أن يخرج ويدخل مكانه الأوكراني اندريه شفتشنكو (80).
وعزز ميلان موقعه في المركز الثالث برصيد 51 نقطة، ويأتي فوزه الصريح بعد خروجه من ثمن نهائي مسابقة كأس الاتحاد الأوروبي على يد فيردر بريمن الألماني الأسبوع الماضي، ثم خسارته أمام سمبدوريا في الدوري المحلي.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
فيورنتينا يسقط.. وميلان يستعيد أنفاسه بثلاثية إنزاغي
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدي مدينه الثقافه والعلوم :: المنتدى الرياضي :: الرياضة العالمية-
انتقل الى: