منتدي مدينه الثقافه والعلوم


Forum City of Culture and Science of the University of October 6
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتدردشهuploadtubeكرسي الإعترافالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 ريال مدريد يكابد الالم بدوري اسبانيا عقب خروجه المهين من دوري الابطال

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
syria-lover
عضو جديد
عضو جديد
avatar

عدد الرسائل : 107
العمر : 24
تاريخ التسجيل : 05/03/2009
الهواية : عدل المزاج
النقاط : 3519
الجنس : ذكر
. . : ضع النص هنا

مُساهمةموضوع: ريال مدريد يكابد الالم بدوري اسبانيا عقب خروجه المهين من دوري الابطال   الخميس 12 مارس 2009 - 16:31

ريال مدريد يكابد الالم بدوري اسبانيا عقب خروجه المهين من دوري الابطال

يعود نادي ريال مدريد الى منافسات دوري الدرجة الاولى الاسباني لكرة القدم بعد غد السبت وهو بحاجة الى انتشال نفسه من حالة الذل والمهانة التي لحقت به على يد ليفربول الانجليزي في دوري ابطال اوروبا خلال الاسبوع الحالي الذي شهد ايضا اطاحة غريمه المحلي برشلونة بفريق ليون من نفس البطولة.

وقال المدافع جابريل هاينز ان الهزيمة القاسية بنتيجة 4-صفر على استاد انفيلد تمثل ضربة قاسية الا انه دعا اللاعبين لحشد الهمة في محاولة لتقليص فارق الست نقاط خلف برشلونة المتصدر بحثا عن الفرصة الوحيدة المتاحة له هذا الموسم للفوز بأحد الالقاب.

ومع تبقي 12 مباراة على نهاية الموسم سيلعب حامل اللقب امام اتليتيك بيلباو بعد غد السبت بينما سيتوجه الفريق القطالوني للقاء الميريا يوم الاحد مع كون الامل قائما في البقاء في دائرة المنافسة في ثلاث بطولات وهي دوري ابطال اوروبا والدوري الاسباني وكأس الملك.

وقال الدولي الارجنتيني هاينز خلال مؤتمر صحفي امس الاربعاء "لكي تلعب في هذا النادي فانت بحاجة الى البحث عن القوة بينما لا يكون هناك وجود لها. في لحظات الازمات يجب ان تنهض وتتذكر الجهة التي تمثلها."

واستمتع ريال ببداية قوية في العام الحالي الا ان الفوز بعشر مباريات متتالية انتهى مطلع الاسبوع الحالي بالتعادل 1-1 على ارضه امام اتليتيكو غريمه في المدينة في حين انهى برشلونة سلسلة عروضه السيئة بالفوز 2 -صفر على بيلباو.

وقال بيب جوارديولا مدرب برشلونة عقب فوز برشلونة الساحق على ليون 5-2 ان برشلونة عانى من بعض الاشهر الصعبة قبلها.

وقال لاعب برشلونة وخط وسط اسبانيا السابق "ما يجب ان نقوم به هو العمل ولا يوجد اي بديل اخر."

واضاف "في ظل الروح التي نمتلكها فاننا سنمضي قدما. الا اننا بحاجة الان الى التعافي ذهنيا وبدنيا والتوجه الى الميريا لحصد النقاط الثلاث."

ويستضيف بلنسية المتعثر فريق ريكريتيفو ويلفا بعد غد السبت بعد ان فشل في الفوز في اي مباراة منذ بداية فبراير شباط الماضي وتراجع الى خارج الترتيب المؤهل الى البطولات الاوروبية محتلا المركز الثامن.

ولم يحصل اللاعبون على رواتبهم بسبب المشكلات المالية الشديدة التي يمر بها الفريق كما توقف البناء في الاستاد الجديد فيما قال المدير التنفيذي الجديد ان الفريق ربما يضطر لبيع لاعبين لجمع المزيد من الاموال.

وشدد المدافع راؤول البيول على انه لا يزال هناك امل في العودة الى المربع الذهبي والتأهل الى دوري ابطال اوروبا الموسم المقبل الا انه اكد ان الامر سيكون صعبا.

وقال اللاعب الدولي الاسباني لموقع النادي على الانترنت "يقع اللوم علينا جميعا في النتائج السيئة ونستشعر جميعا الضغط."

واضاف "نحتاج للوصول الى المزيد من الثقة بالنفس بقدر الامكان وان ننسى النتائج السيئة ونغير آلية الموسم."

كما يتزايد الضغط على باكو شابارو مدرب ريال بيتيس عقب تراجع النادي الذي يتخذ من اشبيلية مقرا له الى المركز السادس عشر في جدول الترتيب وبفارق ثلاث نقاط عن منطقة الهبوط.

وقال ريكاردو بيريرا حارس مرمى الفريق قبل مباراة الاحد على ارضه امام اوساسونا المتعثر هو الاخر "انتهى زمن الاحاديث ويجب ان نقوم بما ينبغي للخروج من هذا الوضع."

وفي بقية المباريات التي ستقام يوم الاحد سيلتقي فريق اشبيلية صاحب المركز الثالث مع ملقة المتألق والذي يحتل المركز الخامس بينما يستضيف اتليتيكو مدريد صاحب المركز السابع فريق فياريال الذي يحتل المركز الرابع.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
ريال مدريد يكابد الالم بدوري اسبانيا عقب خروجه المهين من دوري الابطال
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدي مدينه الثقافه والعلوم :: المنتدى الرياضي :: الرياضة العالمية-
انتقل الى: