منتدي مدينه الثقافه والعلوم


Forum City of Culture and Science of the University of October 6
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتدردشهuploadtubeكرسي الإعترافالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 الكويت يتعادل مع العربي والقادسية يهزم السالمية ويستعيد صدارة الدوري الكويتي

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 

قد ساوي ولا عرباوي خايس
عرباوي خايس
0%
 0% [ 0 ]
قدساوي ملكي
0%
 0% [ 0 ]
ولا كويتاوي مكينة
0%
 0% [ 0 ]
ولا سلماوي
0%
 0% [ 0 ]
مجموع عدد الأصوات : 0
 

كاتب الموضوعرسالة
كاكا22

avatar

عدد الرسائل : 34
العمر : 23
تاريخ التسجيل : 04/03/2009
الهواية : بفوز الميلان (ممتاز) بخسارة الميلان(بعد عني)
النقاط : 3306
الجنس : ذكر
. . : ضع النص هنا

مُساهمةموضوع: الكويت يتعادل مع العربي والقادسية يهزم السالمية ويستعيد صدارة الدوري الكويتي   الأربعاء 15 أبريل 2009 - 8:29

استعاد نادي القادسية صدارته للدوري الممتاز لكرة القدم بفوزه الثمين على نظيره السالمية بهدف دون رد فيما تراجع الكويت الى مركز الوصافة بعد تعادله الايجابي مع نظيره العربي بهدف لكل منهما ضمن الجولة ال 20 التي تضمنت اقامة مباراتين اخريين.

وسجل هدف الفوز للقادسية مهاجمه خلف السلامة من ركلة جزاء سجلها في الدقيقة ال 40 من زمن المباراة التي اقيمت على استاد الصداقة والسلام بنادي كاظمة الرياضي.

وفي المباراة الاخرى انقذ حارس الكويت خالد الفضلي فريقه من خسارة محققة بعد تصديه لركلة الجزاء التي سددها المتألق خالد خلف في الدقيقة ال 90 بعد ان سجل الاخير هدف التقدم للعربي في الدقيقة ال 51 من تسديدة ذكية خدع بها الحارس بعد مراوغته لاحد المدافعين.

وبعد مرور سبع دقائق تمكن مهاجم الكويت خالد عجب من احراز هدف التعادل من تسديدة متقنة امام المرمى بعد ان تهيأت له الكرة من ركلة ركنية.

وكاد الكويت ان يحسم نتيجة المباراة التي اقيمت على استاد محمد الحمد بنادي القادسية لصالحه في الشوط الاول الذي اهدر من خلاله جملة من الفرص فيما استعاد العربي ترتيب اوراقه في الشوط الثاني وهدد خصمه في اكثر من هجمه.

وفيما يتعلق في المباراة الثالثة بين فريقي كاظمة والشباب فقد اسفرت نتيجتها عن التعادل السلبي بين طرفيها في اللقاء الذي جمعهما على استاد نادي الكويت في حين استطاع نادي التضامن الفوز على نظيره النصر بهدفين مقابل هدف في اللقاء الذي اقيم بينهما على استاد صباح السالم بالنادي العربي.

وفي ختام هذه الجولة تقدم القادسية الى المركز الاول ب36 نقطة وبفارق نقطتين عن منافسه الكويت فيما ظل كاظمة ثالثا ب 33 نقطة ومن ثم العربي 28 نقطة والسالمية 27 نقطة والنصر 16 نقطة والتضامن 15 نقطة والشباب اخيرا ب 11 نقطة.

وستستأنف الجولة المقبلة يوم الجمعة المقبل باقامة اربع مباريات تجمع الاولى نادي الكويت مع السالمية ويلتقي في الاخرى القادسية مع النصر في حين يلعب في الثالثة فريقا كاظمة والتضامن وفي الرابعه والاخيرة يتواجه فريقا العربي والشباب.



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
الكويت يتعادل مع العربي والقادسية يهزم السالمية ويستعيد صدارة الدوري الكويتي
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدي مدينه الثقافه والعلوم :: المنتدى الرياضي :: الرياضة العالمية-
انتقل الى: